5 Easy Facts About المرأة الإماراتية Described

Wiki Article



كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وخلال الأشهر الماضية، تم تدريب المئات من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في مجال إدارة المشاريع الإنسانية، وتنظيم الفرق التطوعية ووضع الخطط الاستراتيجية وإعداد الميزانيات وآلية تقيم الأداء والجودة في إدارة العمل التطوعي والإنساني.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

التركيز على تحديات الاستدامة وإشراك المرأة في تطوير حلول مبتكرة لها

نور مهنا لـ«العين الإخبارية»: أنا امتداد لمدرسة أم كلثوم ووديع الصافي

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

وقال معاليه: «لطالما آمنت قيادتنا الرشيدة بقدرات المرأة الإماراتية، ومنحتها الدعم الكامل لتحقيق طموحاتها، وإبراز دورها الرائد في بناء المجتمع، والمساهمة في تقدم وازدهار دولتنا الحبيبة، وهذا اليوم يمثل تجسيداً حيّاً للرؤية الحكيمة لقيادتنا في تمكين المرأة وتعزيز مكانتها محلياً ودولياً».

وتعدّ دولة الإمارات اليوم نموذجاً عالمياً رائداً في حماية حقوق المرأة، بفضل البيئة التشريعية الداعمة لها، المتمثلة في الدستور وسلسلة القوانين الاتحادية والقرارات الوزارية والمحلية التي كفلت تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة، إضافة إلى الآليات الوطنية وجهات الدعم المتمثلة في مؤسسات تمكين المرأة، على رأسها الاتحاد النسائي العام، الذي كان له الدور الأكبر منذ قيام الدولة في تذليل الصعوبات أمام نهوض وتمكين المرأة، عبر إطلاقها البرامج والمبادرات التي أسهمت في بناء قدرات المرأة في مختلف المجالات.

وتمتلك المرأة في دولة الإمارات حقوقا متساوية في الموارد الاقتصادية، وكذلك إمكانية حصولها على حق الملكية والتصرّف في الأراضي وغيرها من الممتلكات، وعلى الخدمات المالية، والميراث والموارد الطبيعية، وفقًا للقوانين الوطنية، حيث تشارك المرأة الإماراتية في أدوار مختلفة في القطاع الخاص بما في ذلك ، مناصب المديرات ، ورائدات انقر على الرابط للمشاريع.

وبموجب الهيكلة الجديدة لقطاع التعليم، أضيفت مهام عديدة للمرأة بموجب تعديلات جديدة، كان أبرزها تعيين الشيخة مريم بنت محمد بن زايد رئيسةً للمركز الوطني لجودة التعليم.

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

تحميل مخطوطة يوم المرأة الإماراتية يمكنك استخدام المخطوطة في البرامج المكتبية وبرامج التصميم وغيرها يتوفر معاينة حية لمخطوطة يوم المرأة الإماراتية تستطيع رؤيتها في الصورة.

هؤلاء النساء هن رموز للقوة والإصرار، يلهمن الجميع لتحقيق المزيد من النجاح.

Report this wiki page